آمال الخضر ليسوا جاهزين بعد وعمل كبير ينتظر آيت جودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آمال الخضر ليسوا جاهزين بعد وعمل كبير ينتظر آيت جودي

مُساهمة من طرف المدير في الإثنين أكتوبر 10, 2011 4:48 pm

أظهرت المواجهة الودية التي خاضها آمال الخضر أول أمس، أمام اتحاد العاصمة بملعب الروبية عدة نقائص يعاني منها أشبال المدرب آيت جودي، رغم أن الفريق قدم مواجهة في المستوى ولعب بشكل منظم في كافة الخطوط، إلا أن ذلك لم يمنع من ظهور بعض النقائص التي من شأنها أن تحدث له مشاكل في التصفيات النهائية التي لا تعترف بأنصاف الأخطاء مع منتخبات في قيمة نيجيريا والمغرب والسنغال.


مواجهة الاتحاد كشفت عدة عيوب ومعالجتها مطلوبة


كشفت المواجهة الودية أمام أشبال رونار عدة عيوب، سواء من ناحية تنظيم اللاعبين فوق الميدان، وكذا بعض الثغرات التي سجلها الناخب الوطني عز الدين آيت جودي، وسيعمل على تدارك ذلك في التربص القادم المرتقب منتصف الأسبوع القادم.


الجهة اليسرى من الدفاع هاجس الطاقم الفني


تبقى أهم الثغرات الموجودة في التشكيلة الوطنية هو غياب إبراهيم بدبودة عن التشكيلة الأساسية، وذلك بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف الكاف بثلاث مباريات على خلفية حصوله على بطاقة حمراء أمام المنتخب الزامبي في التصفيات، ورغم أنه جرب عدة بدائل لكنه لم يقتنع بها، أين وضع بن سالم زين الدين في المواجهة الأولى، ليمنح الثقة لزيتي في مواجهة النصرية، قبل أن يعتمد على بيطام، لكنه لم يظهر الشيء الكثير.


وسط الدفاع لا زال يعاني


كما أن وسط الدفاع يشكل عائقا لآيت جودي الذي لم يجد التركيبة الأساسية التي سيلعب بها المواجهات بفعل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها لاعبو هذا الخط، والبداية كانت من إصابة بلكالام الذي خرج نهائيا من الحسابات، ثم إصابة دمو التي أبعدته عن التربصين السابقين، هذا فضلا عن عودة خليلي، وقشي من الإصابة، ليكون بلعمري الوحيد الذي حافظ على مستواه طيلة التربصات الماضية.


الهجوم تنقصه الفعالية، وغياب عواج أثر كثيرا


يعاني خط الهجوم كثيرا، في ظل نقص الفعالية التي ميزت أداء أشبال آيت جودي، الذين سجلوا ثلاثة أهداف في ثلاث مواجهات ودية، وهي الحصيلة التي تعد ضعيفة مقارنة بما ينتظر رفاق شلالي، وإن كان الجميع ينتظر قدوم الرباعي المحترف، لكن ذلك لم يظهر في مواجهة الاتحاد.


سعيود يمر بفترة صعبة، وشلالي لم يظهر ما لديه


لم يظهر صانع لعب آمال الخضر المتألق أمير سعيود الكثير في مواجهة الاتحاد وكان بعيدا جدا عن مستواه، ولم يظهر عليه أنه يعاني من الإصابة بالرغم من تأكيده الأمر، حيث كان لنقص المنافسة الأثر السلبي على مردوده، في حين كانت حالة شلالي مثل زميله حيث بدا بعيدا عن مستواه، ولعب بشكل فردي، و لم يحسن قيادة رفاقه إلى الأمام، والسبب معروف هو أنه لا يلعب كثيرا مع ناديه الجديد أبردين
2011/10.jpg[/img][img]http://www.elkhabarerriadhi.com/images/stories/10-10-

avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى