مدرب منتخب الجزائر: جابو الأفضل وشاوشي بحاجة للاحتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدرب منتخب الجزائر: جابو الأفضل وشاوشي بحاجة للاحتراف

مُساهمة من طرف المدير في السبت يونيو 02, 2012 5:28 pm

أعرب البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم عن أسفه لتضييع اللاعبين المحليين لفرصة البروز في المباراة الودية أمام النيجر السبت المقبل، مؤكدا وجود خمسة لاعبين محليين قادرين على الاحتراف بالدوري الفرنسي.

وقال خاليلوزيتش في مؤتمر صحفي اليوم الخميس أنه حاول أن يمنح الفرصة للاعبي الدوري المحلي للمشاركة مع المنتخب في مباراة النيجر غير أنني فوجئت بعدم اكتراثهم، مشيرا إلى أن بعضهم جاء إلى المعسكر متأثرا بالإصابة فيما يعاني البقية من ضعف الاستعداد واللياقة البدنية. وهدد في السياق بعدم استدعاء مستقبلا اللاعبين المحليين لمعسكرات المنتخب.

ويشارك بالمعسكر الإعدادي للخضر حاليا 23 لاعبا بينهم 12 لاعبا ينشطون بالدوري الجزائري.

واستطرد التقني البوسني "أن صانع ألعاب وفاق سطيف عبدالمؤمن جابو (24 سنة) يعد اليوم أفضل لاعب بالدوري الجزائري لكنه يعاني من اصابة منذ نحو سنة، ومع ذلك واصل اللعب هذا الموسم كأن شيئا لم يكن وهو أمر خطير" مشددا على ضرورة أحتراف اللاعب في الخارج في هذا الوقت بالذات.

وتابع :" هناك أيضا حالة الحارس فوزي شاوشي. فقد نصحته أكثر من مرة بما يخدمه في مشواره الكروي، لكنه ظل كما هو، وارى أن أفضل حل له هو إحترافه في الخارج لتجنب المشاكل التي يعيشها هنا في الجزائر".

وأضاف أن هناك نحو خمسة لاعبين، على الأقل، من الدوري الجزائري قادرون على اللعب بالدوري الفرنسي المحترف بفضل مؤهلاتهم الفنية الكبيرة شريطة مضاعفة العمل البدني على وجه التحديد على حد قوله.

avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى