كريم مطمور ''لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي مع حاليلوزيتش''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريم مطمور ''لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي مع حاليلوزيتش''

مُساهمة من طرف المدير في السبت أكتوبر 15, 2011 1:49 am



ثمّن كريم مطمور مهاجم نادي أنتراخت فرانكفورت الألماني، صرامة المدرّب البوسني وحيد حاليلوزيتش، وقال بأن حاليلوزيتش بعث التنافس على المناصب في المنتخب.
وأشار المهاجم الجزائري مطمور، في تصريح للإذاعة الوطنية بأن النقطة الإيجابية في المدرّب الوطني الجديد ''تتمثل في عدم وجود لاعب أساسي وآخر احتياطي في المنتخب، مما يفتح المجال للتنافس بين لاعبي المنتخب بطريقة رياضية ونزيهة حول ضمان منصب أساسي''. مضيفا ''في نظري، فإن التنافس على المناصب سيدفع كل لاعب إلى مضاعفة العمل وكل ذلك يخدم المنتخب الوطني''.
وحسب كريم مطمور، فإن وحيد حاليلوزيتش ترك بصماته في المنتخب رغم أنه أشرف على مقابلتين فقط ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، مستدلا بالقول ''المنتخب الوطني خلق عدّة فرص لصنع الفارق أمام جمهورية إفريقيا الوسطى، ولم يسبق أن لعبنا بنزعة هجومية منذ فترة، وهو مؤشّر إيجابي في نظري، لأن حاليلوزيتش، من خلال طريقته في العمل، بصدد إحداث ثورة حقيقية في المنتخب الجزائري، مما يبعث على التفاؤل ويؤكد بأن المنتخب سيعود بكل قوة مع المدرّب الجديد''.
وواصل كريم مطمور، الذي شارك أساسيا خلال المقابلتين اللتين أشرف عليهما وحيد حاليلوزيتش دون أن يسجّل أي هدف، بأن لاعبي المنتخب ''سهّلوا مهمة المدرّب حاليلوزيتش''. مضيفا ''طريقة أداء المنتخب تغيّرت نحو الأحسن، ويجب أن نستغل هذا التطور من أجل مضاعفة العمل أكثر، يجب ألاّ نتوقف عند المقابلة الأخيرة أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، حتى نتائج أفضل في المستقبل خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا 2013 ومونديال .''2014
avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى