عنتر يحيى يعتزل وينهي مشواره الكروي مع الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عنتر يحيى يعتزل وينهي مشواره الكروي مع الخضر

مُساهمة من طرف المدير في الأربعاء يونيو 06, 2012 3:13 pm

قرر قائد المنتخب الوطني ومدافع كايزرسلاوترن الألماني عنتر يحيى الاعتزال دوليا بوضع حد لمشواره الكروي مع المنتخب الوطني، حسب ما أعلن عنه،الثلاثاء، الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأوضح عنتر يحيى في البيان الذي نشره موقع الفاف، بأن القرار كان صعبا، وفكّر كثيرا ولفترة طويلة قبل إتخاذه: "بالنسبة لي قرار إعتزالي المنتخب الوطني كان صعبا للغاية، وقد فكّرت كثيرا قبل إتخاذه" قال بطل أم درمان، مضيفا: "أظن أنه يجب علينا أن نعرف متى نتوقف ونترك مكاننا لجيل جديد من اللاعبين من أجل بناء شيء جميل مع المنتخب الوطني".


ووصف المدافع الأنيق علاقته مع المنتخب الوطني التي دامت ثماني سنوات كاملة بقصة حب كبيرة: "القرار كان صعبا، لأنه يضع حدا لقصة حب كبيرة بيني وبين المنتخب الوطني والجمهور الجزائري الذي تقاسمت معه لحظات حميمية طيلة مشواري الدولي" قال عنتر يحيى.

وتمنى مدافع كايزرسلاوترن الألماني التوفيق للمنتخب الوطني وزملائه في المواعيد القادمة التي تنتظرهم في تصفيات كأس أمم إفريقيا ونهائيات كأس العالم القادمة، مؤكدا بأنه سيبقى المناصر رقم واحد للخضر. إلى ذلك، كشف عنتر يحيى من خلال بيان الفاف بأنه لم يعرف خلال كامل مشواره رفقة المنتخب الوطني أي مشاكل مع رفقائه أو المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الوطني أو مسؤولي كرة القدم، معتبرا بأن التربية والروح الرياضية والحكمة هي الأسس التي يرتكز عليها في حياته المهنية الخاصة.

في الأخير شكر قائد الخضر رئيس الفاف والناخب الوطني على إحترام قراره باعتزال المنتخب الوطني.

جدير بالذكر، أن أول مباراة دولية لعبها عنتر يحيى مع المنتخب الوطني كانت يوم 15 جانفي 2004 بملعب 5 جويلية أمام المنتخب المالي، حيث كان أول لاعب في العالم يستفيد من قانون الفيفا الذي ألغى تحديد السن من أجل اللعب لمنتخب آخر.

للإشارة فإن عنتر يحيى هو من مواليد 21 مارس 1982 بمدينة ميلوز الفرنسية، يلعب حاليا مع نادي أف سي كايزرسلاوترن الألماني، حمل القميص الوطني 53 مرة، سجل خلالها ستة أهداف، آخرها في المباراة الأخيرة أمام منتخب غامبيا، ومن بينها الهدف التاريخي في المباراة الفاصلة أمام المنتخب المصري بأم درمان الذي أهّل الجزائر إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010.





روراوة وخليلوزيتش حاولا إقناعه بالتراجع عن الإعتزال

كشف مصدر مطلع، بأن رئيس الفاف محمد روراوة والناخب الوطني وحيد خليلوزيتش حاولا إقناع قائد الخضر بالتراجع عن قراره خلال إجتماعهما به ،الاثنين، على الأقل إلى ما بعد مباريات جوان القادم، إلا أن عنتر يحيى رفض التراجع وأصر على موقفه.

avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى