مدرب الجزائر يبدي سعادته بالفوز الكبير في بداية مشوار تصفيات كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدرب الجزائر يبدي سعادته بالفوز الكبير في بداية مشوار تصفيات كأس العالم

مُساهمة من طرف المدير في الأحد يونيو 03, 2012 12:59 pm

أبدى البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم سعادة كبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على منتخب رواندا 4/صفر مساء أمس السبت في بداية مشواره بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتصدرت الجزائر المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط انتظارا لنتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة والتي تجمع بين بنين ومالي في وقت لاحق اليوم الأحد.

وتلتقي الجزائر مع مالي في واجادوجو عاصمة بوركينا فسو في العاشر من يونيو الجاري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة بينما تلتقي رواندا مع بنين.

وقال خليلودزيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة "أنا سعيد للغاية بهذا الفوز ، إنها نتيجة رائعة ولا يمكننا التطلع إلى ما هو أفضل في بداية مشوار تصفيات كأس العالم.

وأضاف "كنا نعرف أن نقاط ضعف المنافس تكمن في مركزي الجناحين ، لهذا طلبت من اللاعبين التركيز على اللعب من الجانبين. بقليل من الحظ كان يمكننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف أخرى".

وأوضح "الفوز على رواندا سيمنحنا ثقة أكبر لبقية المشوار خاصة المباراة المقبلة أمام مالي. أنا أعرف ماذا ينتظر المنتخب الجزائري".

ومن جهته أكد لاعب خط الوسط عدلان قديورة أن المباراة المقبلة أمام مالي ستكون بمثابة الاختبار الحقيقي لمستوى المنتخب في حين اعتبر رياض بودبوز الفوز على رواندا أفضل تحضير لمباراة مالي.
avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى