حاليلوزيتش:«أمام مالي سنرى إن كنا فعلا قادرين على الفوز خارج الديار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حاليلوزيتش:«أمام مالي سنرى إن كنا فعلا قادرين على الفوز خارج الديار

مُساهمة من طرف المدير في الأربعاء يونيو 06, 2012 3:16 pm


تحدث المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش بعد نهاية لقاء رواندا، محللا المباراة ومتحدثا عن المواجهة المقبلة التي تنتظرنا في مالي، وقال حاليلوزيتش أن الأمر الذي تأكد منه هو قدرة التشكيلة الوطنية على تحقيق الفوز على أرضها وأمام جمهورها، أما المواجهات خارج الديار فليست سهلة حسبه، وصعب جدا التعامل معها، وقال أنه سيتأكد من قدرة منتخبنا على الفوز خارج الديار في المواجهة المقبلة أمام مالي في واغادوغو.

«بودبوز وفيغولي ثنائي رائع وسيكونان أحسن مستقبلا»

فضلا عن ذلك قال حاليلوزيتش أن الثنائي رياض بودبوز وسفيان فيغولي يتمتعان بإمكانيات فنية وبدنية كبيرة، وقال أنهما لحد الآن لم يصلا بعد إلى مستواهما الحقيقي، وقال «حاليلو» أنهما سيكونان أحسن بكثير في المستقبل، وسيقدمان الكثير للمنتخب الوطني الجزائري.

«لم ندخل المباراة جيدا بسبب رغبة اللاعبين الزائدة في الفوز»

تحدث المدرب الوطني عن العشر دقائق الأولى التي لم يدخل فيها لاعبونا بشكل جيد، وقال أن السبب يعود إلى رغبتهم الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة، ما أدخلهم في التسرع والارتباك، لكنهم سرعان ما استرجعوا إمكانياتهم وركزوا على اللقاء وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول الذي حررهم نهائيا.

«حضّرنا جيدا لرواندا وكنا نعلم أنهم أقوياء في المحور»

أكد حاليلوزيتش أنه حضر بشكل جيد لمنتخب رواندا، وقال أنه كان على علم بخبرة وقوة محور دفاع الخصم، لهذا ركز كثيرا على الأطراف، وعرف كيف يستغل لاعبيه من أجل اقتحام دفاع رواندا والتسجيل، وهذا ما صنع الفارق في هذه المباراة.

«الروانديون لم يصلوا إلا مرة أو مرتين لمرمانا وهذا جيد»

فضلا عن ذلك، تحدث المدرب الوطني عن الضغط الكبير الذي مارسه على المنافس، وقال أن المنتخب الرواندي لم يتمكن من الخروج تماما من منطقته، ولم يصلوا إلى مرمانا إلا في مرة أو مرتين، وهذا دليل على السيطرة التامة للمنتخب الوطني وعلى أحقيتنا بالفوز.

«ضيعنا العديد من الركنيات بسبب الكرات الخفيفة»

في سؤال للصحفيين عن الكرات التي ضيعناها خاصة في الركنيات، قال حاليلوزيتش أن الكرة كانت خفيفة جدا، وصعب التحكم فيها، لهذا لم نتمكن من تسديد الكرات بطريقة جيدة خاصة في الركنيات، لكن بعدها تحسنت الركنيات وتمكنا من تسجيل هدف رابع عن طريق سوداني.

«تنقصنا الثقة في الدفاع وسأصحح الأخطاء قبل مالي»

وحول نقاط الضعف في وسط الدفاع، قال حاليلوزيتش أن الثقة الناقصة هي سبب الارتباك، كما قال البوسني أنه سيحاول تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المقبلة أمام مالي، خاصة أننا بحاجة ماسة إلى دفاع منظم في واغادوغو.

«منذ قدومي أصر على السرعة في التنفيذ واللعب على الأرض»

فضلا عن ذلك، فإن حاليلوزيتش تحدث عن الأمور التي تمكن من جلبها للمنتخب الوطني، وقال أنه طالب منذ الوهلة الأولى بالسرعة في التنفيذ، واللعب بكل قوة من أجل الوصول إلى المرمى في أسرع وقت، وقال أنه يلعب الهجوم ولا يعرف تماما معنى الدفاع.

«هذا الفوز سيفتح لنا الباب واسعا للأربع سنوات المقبلة»

حاليلوزيتش اعتبر الرباعية أمام رواندا فاتحة لمواجهات أخرى، حيث قال أن الأربع سنوات المقبلة ستكون رائعة للمنتخب الوطني، وأن العهدة الأولمبية المقبلة سيحقق فيها الكثير من الإنجازات، والبداية كانت أمام رواندا وما هو آت سيكون أحسن.

«أمام النيجر مررنا 430 تمريرة وأمام رواندا الحصيلة أكبر»

«حاليلو» قال أن منتخبنا تمكن من تمرير 430 تمريرة أمام النيجر، وقال أنه لم ير بعد الإحصائيات في لقاء رواندا لكنه يتكهن أكثر من الذي حققه منتخبنا الوطني أمام النيجر، لهذا فالخضر في منحى تصاعدي وكل شيء يسير على ما يرام.

«سعيد لما قدمه سليماني وللهدف الذي سجله»

قال المدرب البوسني أن ما قدمه اللاعب إسلام سليماني في لقاء رواندا رائع، وقال أن الهدف الذي سجله جميل وسيفتح له الشهية لأهداف أخرى، مؤكدا على سعادته الكبير بأداء لاعب شباب بلوزداد.

«في لقطة سليماني الضائعة بودبوز كان قادرا على التسجيل لكن.. »

فضلا عن ذلك، قال المدرب الوطني عن لقطة سليماني التي ضيعها أنه كان بإمكان بودبوز تسجيلها، لكنه فضل تمريرها لزميله وهذا دليل على التضامن الكبير المتواجد بين اللاعبين، والإيجابية في التفكير وهو أكبر شيء يفرحه في المنتخب الوطني.

«ما يسعدني أننا نتحسن من لقاء لآخر والأمور الإيجابية كثرت»

واصل حاليلوزيتش الحديث مؤكدا على سعادته الكبيرة، مضيفا أنه يتحسن كثيرا من لقاء لآخر، وهناك الكثير من الأمور الإيجابية وفيما يخص المستقبل فإن المنتخب الوطني سيتحسن كثيرا وسيسير في الطريق الصحيح.

«لو شاهدتم آخر حصة تدريبية لتأكدتم مثلي أننا سنفوز بنتيجة ثقيلة»

حاليلو قبل أن يختم الندوة الصحفية، قال أن الحصة التدريبية الأخيرة كانت رائعة، واللاعبون كانوا في أحسن مستواهم، وقال أنه تأكد من الفوز مباشرة بعد نهاية الحصة، وأضاف للصحفيين قائلا «لو حضرتم الحصة الأخيرة لتأكدتم أننا سنفوز برباعية.»

«أشكر كثيرا القائمين على العشب في تشاكر»

ختم المدرب الوطني حديثه بشكره لكل من قام على العشب الطبيعي في تشاكر، وقال أنهم قاموا بعمل كبير سواء على الأرضية الرئيسية أو الملحق، موجها نداء لكل عمال 5 جويلية كي يقتدوا بما قام به البليديون.


avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى