الماركا: الأرقام تؤكد تفوّق جاريث بيل على أوزيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الماركا: الأرقام تؤكد تفوّق جاريث بيل على أوزيل

مُساهمة من طرف المدير في الأحد نوفمبر 10, 2013 12:14 pm


[url=#thumb][/url]
قالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن الويلزي جاريث بيل قدّم أداء أفضل من الألماني مسعود أوزيل في المباريات التي شارك فيها اللاعبان هذا الموسم مع ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

وبرهنت "الماركا"، ذات التوجهات المدريدية، على ذلك من خلال الإحصاءات الخاصة بكلا اللاعبين خلال المباريات التي شاركا فيها مع الملكي والجنرز منذ بداية الموسم.

وقالت الصحيفة: بعد 10 مراحل في الدوري الإسباني والإنجليزي، فإن جاريث بيل لعب 10 مباريات، أحرز خلالها 4 أهداف، وصنع 4 آخرين، في الوقت الذي أحرز فيه أوزيل 3 أهداف مع أرسنال وصنع 4 أهداف لفريقه، ولكن من 11 مباراة، حيث لعب أوزيل مباراة إضافية عن بيل الذي غاب لفترة قصيرة عن الميرينجي بداعي الإصابة.

وتابعت الصحيفة بقولها "كان تأثير أوزيل مع أرسنال أسرع من بيل مع ريال مدريد، تألق أوزيل مع الجنرز منذ البداية، وأحرز 3 أهداف جميعها في شهر أكتوبر، أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح أرسنال 2- صفر، وهدفين في مرمى نورويتش سيتي في البريمييرليج التي انتهت لصالح الجنرز 4-1".


وقالت الصحيفة: في حين بدأ بيل مشواره في الليجا أمام فياريال وأحرز هدفا، وعندما بدأ المشاركة بانتظام بعد شفائه من الإصابة كانت مباراة برشلونة في الكامب نو هي الوحيدة التي لم يسجّل فيها أو يصنع أهدافا، وبعدها تألق وأحرز هدفين وصنع هدفين آخرين في مباراة التي انتهت لصالح الملكي 7-3، ثم صنع هدفين في مباراة رايو فايكانو، وسجل هدفا في مرمى يوفنتوس في دوري الأبطال، وأخيرا صنع هدفا في مباراة ريال سوسييداد، التي انتهت لصالح ريال مدريد 5-1.

يذكر أن بيل انتقال لريال مدريد من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة قياسية تقدّر ب100 مليون يورو، ليصبح الجناح الويلزي أغلى لاعب في العالم، في حين انتقل أوزيل إلى أرسنال مقابل 50 مليون يورو.  



كاتب الموصوع بن يمينة قادة





avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى