يتطلع لعودة اجويرو لاحياء آمال الفريق في دوري ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل

يتطلع لعودة اجويرو لاحياء آمال الفريق في دوري ابطال اوروبا

مُساهمة من طرف المدير في الإثنين أكتوبر 17, 2011 1:29 pm


سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي
سيعود سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي من الاصابة ليقود هجوم فريقه في مهمة انقاذ امام فياريال الاسباني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

ورغم الاداء الراقي لابناء روبرتو مانشيني في الدوري الانجليزي الممتاز وتصدرهم لجدول المسابقة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد فان الامر نفسه لا يمكن ان ينطبق على وضعه في المجموعة الاولى التي يمتلك فيها نقطة واحدة من مباراتين.

وقال مانشيني للصحفيين "يتبقى لنا اربع مباريات ونمتلك الفرصة للتقدم ونحتاج للفوز على فياريال. نحتاج لعشر نقاط."

وغاب اجويرو عن مباراة الفريق يوم السبت الماضي والتي فاز فيها 4-1 على استون فيلا وذلك بسبب اصابة في اعلى الفخذ فيما حصل اللاعبون الكبار على راحة عقب مبارياتهم مع منتخباتهم الوطنية الا ان اللاعب الارجنتيني يبدو جاهزا لمواجهة فريق يعرفه جيدا منذ ان كان يلعب مع اتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الاولى الاسباني.

وقال مانشيني الذي يمتلك ايضا لاعب الوسط الاسباني ديفيد سيلفا "سيكون جاهزا لمباراة فياريال."

واضاف "اعتقد ان (سيلفا) يعد واحدا من افضل اللاعبين في العالم. تحسن مستواه كثيرا في العام الماضي."

ويتوقع ان يلعب اجويرو كبير هدافي سيتي هذا الموسم برصيد ثمانية اهداف في الدوري الانجليزي الى جانب ادين جيكو في الهجوم بينما يمضي ماريو بالوتيلي المباراة الاخيرة من عقوبة الايقاف لثلاث مباريات فيما يظل كارلوس تيفيز مستبعدا بسبب مواجهته اجراء تأديبيا.

واجتذب ما قيل عن رفض تيفيز ان يحل بديلا في الشوط الثاني من مباراة الفريق امام بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا الانظار بعيدا عن الاداء الجماعي السيء للفريق في المباراة التي خسرها 2-صفر.

وتعادل سيتي الذي يشارك في البطولة لاول مرة 1-1 على ارضه امام نابولي في المباراة الاولى والقى مسؤولوه باللائمة على التوتر المصاحب للمباراة الاولى في البطولة وهي الحجة التي لا يمكن ان يسوقها الفريق على استاد الاتحاد هذا الاسبوع امام الفريق الزائر الذي خسر في مباراتيه بالبطولة.

وسيخوض فياريال الذي لم يفز على اي فريق انجليزي في ثماني مباريات خاضها في دوري ابطال اوروبا وفشل في التسجيل في سبع منها تلك المباراة في ظل مخاوفه من العديد من الاصابات.

واضطر المدرب خوان كارلوس جاريدو لاستدعاء ثلاثة لاعبين من فريق الشباب بعد ابتعاد خمسة من لاعبي الفريق الاول بما في ذلك المهاجم البرازيلي نيمار الذي يسعى للتعافي من جراحة في الركبة.

واصيب ماركوس سينا لاعب منتخب اسبانيا السابق وزميله لاعب الوسط خافيير كاموناس بشد في العضلات في مباراة السبت التي انتهت بالتعادل السلبي امام خيتافي في دوري الدرجة الاولى الاسباني لينضما الى نيمار والمهاجم ماركو روبن والمدافع انجيل في قائمة المصابين.

وقال جاريدو عقب مباراة السبت ان الفريق اظهر اشارات على التحسن عقب البداية المحبطة في الدوري المحلي حيث حقق الفريق فوزا واحدا في سبع مباريات.

واضاف "من ناحية فاننا نستمتع بهذه المباريات ولكن وعلى الجانب الاخر فاننا سنواجه صراعا مع لاعبين كبار."

وتابع "بالنسبة لنا فان مباراتينا امام مانشستر هي مثل مباريات الكؤوس نظرا لان التأهل الى المرحلة المقبلة يبدو على المحك."

ويتصدر بايرن المجموعة برصيد ست نقاط بينما يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد اربع نقاط.

التشكيلة المحتملة..

مانشستر سيتي..جو هارت وجايل كليشي وبابلو زاباليتا وفينسن كومباني وميكا ريتشاردز وديفيد سيلفا ويايا توري وجاريث باري وسمير نصري وادين جيكو وسيرجيو اجويرو.

فياريال..دييجو لوبيز وكريستيان زاباتا وجونزالو روديجيز وكارلوس ماركينا وخوسيه كاتالا وبورجا فاليرو ووكاسو مبارك وجوناثان دي جوزمان وبرونو سوريانو وكاني وجيوسيبي روسي.

ويدير المباراة الحكم التشيكي بافل كارلوفيتش
avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 30
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى