بودبوز: “حليلوزيتش يريد منّي ومن فغولي لعب دور قيادي في المنتخب وأنا جاهز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بودبوز: “حليلوزيتش يريد منّي ومن فغولي لعب دور قيادي في المنتخب وأنا جاهز

مُساهمة من طرف المدير في الأربعاء يونيو 06, 2012 3:11 pm

البحث عن النتائج أولويته مع “الخضر” سواء بلعب جميل أو دونه!
وقد كشف بودبوز للجريدة المهتمة بالشأن الإفريقي أنه على إطلاع بتفكير المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش المستقبلي بالنسبة إليه، مضيفا: “هو يريد مني التطوّر والوصول إلى مستوى أعلى. من جانبي أنا أعمل بجد وتفان، أعتقد أنه يريد مني لعب دور قيادي في المنتخب، ومن جانبي جاهز لأداء بهذا الدور. صحيح أنني شاب لكنني لست خائفا من أي شيء”.
“زياني وبلحاج يدفعان فاتورة اللعب في الخليج”
سعي حليلوزيتش لخلق قيادات مستقبلية شابة للمنتخب يكون غالبا على حساب آخرين يقتربون من التقاعد حسب “جون أفريك”، خاصة كريم زياني ونذير بلحاج، هذا الأمر علّق عليه بودبوز قائلا: “أعتقد أن أبواب المنتخب لا زالت مفتوحة لكليهما، المدرب الوطني يعطي الأولوية للناشطين في أوروبا وخاصة الأساسيين، وزياني مع بلحاج حاليا في قطر، أعتقد أن ذلك لا يرضي حليلوزيتش، لذا هو يبحث عن منحنا نحن الشباب خاصة أنا وفغولي فرصة لنصبح من كوادر المنتخب“.
“التأهل للكان أدنى طموحاتنا ونسعى لتأكيد عودة الكرة الجزائرية“
يرى بودبوز أن المنتخب الوطني قدم في المونديال الأخير وكأس إفريقيا التي سبقته مستوى يقل بكثير عن حقيقة إمكانات المجموعة التي تكوّنه، فقد أكد عزمه إلى جانب الكتيبة التي يقودها حليلوزيتش التأكيد قريبا وتقديم مستوى يليق بهم، حيث قال: “لا أعتقد أننا كنا جيدين بالقدر المطلوب في المونديال. المنتخب عاد حينها إلى المسابقات الكبرى بلاعبين عديمي الخبرة، والآن نسعى جاهدين إلى تأكيد العودة والتجديد على مستوى الكرة الجزائري، مع حليلوزيتش الطموح مثلنا وصاحب اللمسة الهجومية سيكون التأهل لكأس الأمم الإفريقية المقبل أقل أهدافنا، وفي النهاية نسعى لجعل النتائج الجيدة أول غاياتنا سواء مع أو دون أداء“.
“حليلوزيتش ومدرب سوشو طلبا مني اللعب البسيط”
أكد بودبوز بالمناسبة أن المدرب الوطني تحدث معه قبل فترة وطالبه بتوظيف اللمسة السهلة والبسيطة بدلا من المراوغات المبالغ فيها، كما صرح أن إيريك هيلي مدرب سوشو قام بنفس الأمر أيضا، لما قال: “نعم المدرب الوطني طلب مني ذلك ومدرب سوشو أيضا. أعرف مؤهلاتي الفنية جيدا لكنها أحيانا تصبح إشكالا للفريق، أحيانا تطلب بعض المباريات اللمسة السهلة والتمريرة البسيطة مع مراوغات أقل، كل هذا مع عمل دفاعي إضافي”.
“أولويتي البقاء في فرنسا، لكن إذا وصلت بعض العروض الخارجيـــــة قـــد أرحــــل“
في ختام حديثه، عرّج بودبوز على ملف مستقبله، حيث أشار أولا إلى الأنباء التي ربطته بـ ليون إثر تصريحات رئيسه ميشال أولاس قائلا: “ما حدث وقتها كان إغراءات من ذلك الفريق لكنها لم تتجاوز حد الكلمات”، في حين أضاف حول مستقبله بصفة عامة: “حتى الآن، سوشو لم يتلق أي عرض رسمي، هدفي الأول البقاء في فرنسا، سواء مع سوشو أو فريق آخر، لا أحد يعلم، أما في حال وصول عروض خارجية، قد أرحل أيضا”.




avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى