كريم مطمور: أرضية ملعب5جويلية السيئة حرمتني من تسجيل الهدف الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريم مطمور: أرضية ملعب5جويلية السيئة حرمتني من تسجيل الهدف الثالث

مُساهمة من طرف المدير في الخميس أكتوبر 13, 2011 12:28 pm

يتحدث الدولي الجزائري كريم مطمور مهاجم نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني في هذا الحوار عن لقاء ختام تصفيات الكان والذي جمع سهرة الأحد الفارط أشبال حاليلوزيتش بمنتخب إفريقيا الوسطى ويبدي سعادته الكبيرة بالنتيجة المحققة والتي أحدث بها هو ورفقاؤه القطيعة مع النتائج السلبية التي أكد أنه تناساها مع المدرب الجديد الذي فتح الجميع معه صفحة جديدة ومشرقة كما عاد للقطة التي ضيع فيها الهدف والتي جعلت المسؤول الأول على الطاقم الفني يحتج عليه بقوة وأكد أن سوء أرضية ملعب5 جويلية هي التي ساهمت في تضييعه فرصة تسجيل الهدف الثالث للخضر واحتلال مركز الوصافة بعد المنتخب المغربي المتأهل عن المجموعة الرابعة بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد أمام المنتخب التنزاني.


رغم ظهورك بوجه طيب في لقاء إفريقيا الوسطى إلا أن الجماهير الجزائرية أعابت عليك تضييعك لعدة فرص سانحة للتهديف سيما في إحدى اللقطات التي جعلت الناخب الوطني يتحسر كثيرا على تضييع الهدف الثالث؟


يا أخي، أريد أن أؤكد لك أنني لم أضيع فرصا كثيرة في مواجهة وحوش بانغي وإنما ضيعت فرصة واحدة سانحة للتسجيل خلال مجريات الشوط الثاني والتي كادت تسمح لنا بإضافة الهدف الثالث، لكنني أريد أن أتحدث عن شيء مهم في هذا الشأن..


تفضل ما هو؟


أعلم أن الجميع استاء عندما ضيعت فرصة تسجيل الهدف الثالث وقتل المباراة خلال مرحلتها الثانية لكنهم لم يسألوا عن سبب ذلك وأعود وأؤكد لكم أن السبب الرئيسي الذي جعلني أضيع تلك الفرصة التي تحدثت عنها يعود للوضعية السيئة لأرضية ميدان ملعب 05جويلية الذي لم يكن جاهزا لاحتضان المقابلة، سيما أنني في الوقت الذي تلقيت فيه الكرة من طرف أحد زملائي ، أردت أن أخادع حارس مرمى إفريقيا الوسطى برفع الكرة فوق رأسه ، إلا أن الكرة اصطدمت بالأرضية المحدودبة التي غيّرت مسار الكرة التي صدها حارس الخصم بسهولة كبيرة.


لكن زملاءك تمكنوا من تسجيل الفرص التي أتيحت لهم وعذر الأرضية قد لا يقبله الجمهور الجزائري؟


أعلم أن زملائي سجلوا في تلك المقابلة لكن ليس من نفس الوضعية التي كنت فيها وأؤكد لك أننا لو لعبنا في أرضية جيدة لكنا قد أمطرنا شباك المنافس.


الآن نتحدث عن المردود العام للتشكيلة الوطنية والذي كان في المستوى مقارنة باللقاءات السابقة، ماذا يمكن أن يقول مطمور في هذا الشأن؟


رغم أننا لعبنا جيدا في مباراة إفريقيا الوسطى لكن لا يمكن الحكم على أداء التشكيلة الوطنية في مباراة واحدة ، لأنني واثق وأعلم جيدا أنه لا يزال هناك عمل كبير ينتظرنا حتى نكون في الموعد خلال المباريات والتحديات القادمة التي تنتظرنا.


البعض يقول إن منتخب إفريقيا الوسطى لم يكن في يومه ما جعلكم تظهرون أقوياء؟


الحكم على مستوانا قضية ليست من مهامي وإنما من مهام الناخب الوطني والتقنيين ومباراة إفريقيا الوسطى والإقصاء من تصفيات كان 2012 أضحى من الماضي لذا لا أريد الخوض كثيرا في ما تتحدث عنه لأن المدرب الجديد وحيد حاليلوزيتش وفي حديثه معنا أكد لنا أنه يجب علينا نسيان الماضي والتفكير في القادم وفتح صفحة جديدة من أجل تحقيق اهدافنا القادمة.


ماذا عن الجمهور الذي فضل الغياب عن المدرجات، هل من كلمة توجهها له؟


أعلم جيدا أن الجماهير الجزائرية من أحسن الجماهير الوفية لمنتخباتها على الصعيد العالمي كما أن غيابها عن مدرجات ملعب 5جويلية راجع لأنها أرادت معاقبتنا على تضييعنا فرصة التأهل لكان2012 حتى نعود بقوة خلال المواجهات القادمة كما أنني أعلم جيدا أنها وبعد الأداء الذي قدمناه ستكون حاضرة بقوة في اللقاءين الوديين القادمين أمام الكاميرون وتونس في شهر نوفمبر القادم.


نعود قليلا إلى الوراء ونود أن تعطينا السبب الذي جعلك تكون أول الملتحقين بتربص سيدي موسى، هل هي الوضعية السيئة التي تعيشها مع فريقك الذي لم تثبت ذاتك معه بعد؟


لا..إطلاقا، فقد فضلت الالتحاق مبكرا بتربص سيدي موسى كي أعمل جيدا وأتدارك بعض النقص البدني الذي أعاني منه حتى أضمن مكانة أساسية في تشكيلة حاليلوزيتش.


كلمة أخيرة نختم بها حوارنا؟


أتمنى أن نوفق في قادم المباريات ونعيد البسمة لوجوه أنصارنا الذين نعدهم بالعمل من أجل تحقيق الانتصارات والتأهل لكان 2013 ومونديال البرازيل2014.

avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى