الوافدون الجدد على المنتخب الأولمبي يقنعون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوافدون الجدد على المنتخب الأولمبي يقنعون

مُساهمة من طرف المدير في الإثنين أكتوبر 10, 2011 4:44 pm

قدم الرباعي المحترف الجديد في صفوف المنتخب الأولمبي، مهدي عبيد، يوغرطة حمرون، عماري وحمدي مستوى جيد يبشر بالخير في المواعيد القادمة لآمال الخضر، ويؤكد أن الناخب الوطني على حق حين شدد على ضرورة تأهيل هذا الرباعي للمشاركة في التصفيات الأخيرة في مصر، بإقناع أنديتهم للسماح لهم بالتواجد نهاية الشهر القادم مع المنتخب.



عبيد لعب كوسط مسترجع، وأقنع الجميع


يبدو أن لاعب نادي نيوكاستل الإنجليزي مهدي عبيد قد انتزع مكانته الأساسية من الآن، وذلك على ضوء المردود الجيد الذي قدمه في المواجهة الودية أمام اتحاد العاصمة، بالرغم من أنه لم يتأقلم بعد مع رفاقه ومع الخطة التكتيكية التي يلعب بها آيت جودي، ومع ذلك كان رائعا في الدفاع و الهجوم، والجميع اقتنع به ممن كان متواجدا في الرويبة.


حمرون تحرك كثيرا، وكان قادرا على التسجيل


نفس الشيء بالنسبة للمهاجم يوغرطة حمرون الذي صال وجال في دفاع الاتحاد، وكاد أن يصل إلى الشباك في العديد من المرات، ولولا سوء أرضية الميدان لسجل أكثر من هدف، هذا فضلا على تمتعه بالعديد من الميزات كقدرته على المراوغة والتغلغل في دفاعات المنافس بسهولة، ليكون خير شريك لشلالي في خط المقدمة.


عماري وحمدي لم يسعفهما الوقت لإظهار كل ما يملكان


رغم دخول عماري وحمدي في منتصف الشوط الثاني، إلا أنهما أثبتا امتلاكهما لإمكانات كبيرة سيفيدان بها كثيرا التشكيلة الأولمبية، خاصة حمدي الذي تأقلم مع رفاقه وقدم لمسات جميلة، في حين عماري بدا أنه لم يتأقلم كليا، لكنه قدم لمسات جميلة في هذه المواجهة.


لعبوا بحرارة كبيرة وردوا على المشككينفي وطنيتهم


الملفت للنظر أن هذا الرباعي قدم مواجهة جيدة، ولعب بحرارة كبيرة في اللقاء، ولم يكتفي بالمشاركة فقط، وهو الأداء الذي رد به هؤلاء على المشككين في وطنية المغتربين، مؤكدين أنهم سيفيدون المنتخب كثيرا في دورة مصر.


آيت جودي واثق من مشاركة الرباعي في دورة مصر


من جهة أخرى، ظهر الناخب الوطني عز الدين آيت جودي واثقا من مشاركة هذا الرباعي في دورة مصر، خاصة حمرون وعبيد، بدليل أنه أشركهما أساسيين في المواجهة الودية مباشرة بعد دخولهما في التربص، كما أن تصريحاته كانت تصب في قالب واحد، هي أنهم قد تحصلوا على الموافقة النهائية لمشاركتهم في دورة مصر.

avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى