خاليلودزيتش المدير الفني للجزائر: لن أستدعى لاعباً لم يلعب أساسياً مع فريقه حتى لو كان ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خاليلودزيتش المدير الفني للجزائر: لن أستدعى لاعباً لم يلعب أساسياً مع فريقه حتى لو كان ميسي

مُساهمة من طرف المدير في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 4:34 pm

أوضح البوسني وحيد خاليلودزيتش مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم أنه حر في اختيار العناصر التي يراها الأنسب لإرتداء قميص المنتخب، مبرزا أن الأكثر جاهزية واستعدادا سيكون على رأس القائمة في أي معسكر بعيداً عن تاريخه مع المنتخب أو نجوميته موضحا أنه لا يعترف بالنجوم على الإطلاق.

جاء حديث المدير الفني ،في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء، ردا على سؤال يتعلق بسبب إستبعاده لقائد المنتخب كريم زياني من المعسكر الذي يقام حاليا بالجزائر العاصمة استعدادا لمباراة أفريقيا الوسطى الأحد المقبل، مؤكدا أنه أبعد زياني لأن الأخير لم يكن جاهزا بدنيا فضلا عن عودته من إصابة.

وأوضح أن إستبعاد زياني من التشكيل الوطني مكن لاعب وفاق سطيف عبدالمؤمن جابو من العودة للمنتخب، لافتا إلى أنه يملك قائمة تضم أربعين لاعبا سيتم دعوة الأفضل منهم والأكثر جاهزية في كل مرة.

وتابع خاليلواللعب أساسيا مع الأندية أهم معاييري لدعوة اللاعبين، ولن أقبل بالمنتخب لاعبا غير جاهز ولو كان مارادونا أو ميسي".

وردا على سؤال يتعلق بإبعاد حارس اتحاد الحراش دوخة واستدعاء حارس لانس الفرنسي مايكل فابر رغم تلقي الأخير ثلاثة أهداف في أخر مباراة لفريقه بالدوري الفرنسي، أشار المدير الفني البوسني إلى أنه لا يمكن الحكم على لاعب من مباراة واحدة لافتا إلى أن فابر قدم مباريات سابقة ممتازة شأنه في ذلك شأن الحارس الحراشي. وأضاف أن إستبعاد دوخة لا يعني إبعاده نهائيا من المنتخب لأنه لا يزال بالقائمة وستتم دعوته في المعسكر المقبل.

وبشأن مباراة أفريقيا الوسطي، أكد خاليلوزديتش أنها تعكس أهمية كبرى لديه حيث يسعى إلى الفوز بنقاطها لتحقيق الانطلاقة المرجوة ووضع حد لسوء النتائج في المباريات الأخيرة، والوقوف على المجموعة ومدى جاهزيتها للمباريات المقبلة خصوصا تصفيات أمم أفريقيا 2013 ومونديال 2014. وقال:" هذه المباراة تعد بالنسبة لي إستعداداً للمونديال".

وتتذيل الجزائر المجموعة الرابعة بخمس نقاط مناصفة مع تنزانيا مع أفضلية الأهداف للأخير، بينما يتصدرها المغرب وأفريقيا الوسطى بثماني نقاط مع أفضلية لأسود الأطلس بفارق الأهداف.


avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 29
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى