منتدى بن يمينة قادة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حكـــمـ الايــــــامـ][][روعــــــــهـ

اذهب الى الأسفل

حكـــمـ الايــــــامـ][][روعــــــــهـ Empty حكـــمـ الايــــــامـ][][روعــــــــهـ

مُساهمة من طرف المدير الثلاثاء يوليو 22, 2008 12:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إسم القصة : حكم الأيام
نوع القصة : قصة خيالية بالطبع .. تروي قصة حب في أرض الإمارات وتجري أحداثها في مدينة الشارقة وذات مضمون اجتماعي .

هذي القصة حلووة حبيت انقلة اليكم لان هي جدا روعة


الجزء الأول
========


ريم فتاة في السنه الثانيه في كليه الشارقه (تقنيه المعلومات) وهي البنت الوحيده بين ولدين وابوها متوفي وطبعا هي الدلوعة اللي ما ينرد لها طلب، الكل مدلعها أخوها راشد عمره 30سنه ومتزوج من نوف وعنده بنوته عمرها سنتين واخوها عبود اصغر واحد عمره 19 سنه (سنه أولى كله ) الكل كان يحب ريم لطيبتها وعفويتها وجمالها ورقتها .. كانت مالكه اهتمام الكل لها بيتها وبيت عمها بعد سلطان وحرمته أم يوسف.. عمها سلطان عنده ولدين يوسف عمره 24 سنه وخالد في نفس عمر عبد الله اخو ريم 19 سنه وياه في الكليه وهم ربع وايد متفاهمين ومتعلقين في بعض.. وطبعا يوسف مب معرس.. ولا حتى خالد
في بيت ريم قاعده ويا اخوانها وحرمه اخوها نوف..
ريم: يا ربي ما ادري متى بفتك من دوام الكليه للأبد ياخي مب حاله هاي
نوف: بعدج نونو حبييتي اتريي ما شفتي شي
ريم: فديتني شيخه الحريم مب نونو... يا دلوعه رشود
راشد: انتي بلاج حبيبتي... ليش منحره ليش اني ادلعها ياخي كيفي مرتي ام سارونه فديتها معلوم بدلعها
ريم: لا والله .. انا احيد الناس يدلعون شي يستاهل الدلع.. شي حلو مب .. (تمت تطالع نوف بنص عين) لا حلوه حلوه مافيها شي
نوف: مابا رايج احتفظي فيه ..
راشد: والله انتوا شو بلاكم اصطلبوا حريم غديتوا هب يهال
دخلت عليهم ام راشد توها يايه من برع من بيت عمهم.. : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريم: اهئ اهئ ..(اتسوي عمرها اتصيح) اميييييي.. شوفي عيالج كلهم طايحين فيني ما يحبوني.. شافوج محد هجموا علي..
عبود: بل بل بل متى طحنا فيج.. انتي الي طايحه فينا .. وقابضتنا وانتي جيه .. حشى امي انا شاهد محد غيرها الي كان يلعوز.. سوسه تراها
ريم: سوسه حرمتك
عبود: فديتها حرمتي ليش انتي جيه من احين تغارين عليها..
أم راشد: استحوا على ويوهكم لا حشيمه ولا مستحى وانا جدامكم
(الكل سكت ما عرف شو يرد عليها)
راشد: ما عليج منهم امي ما تدريبهم عيالج من يومهم جيه .. ما يعيشون جان ما تقارضوا..
ام راشد: والله اسير ارقد لي ابرك من مجابلكم .. تصبحون على خير... (راحت وصكت الباب بالقو)
عبدالله: ما تدرون امي شو بلاها معصبه
راشد: اسكت لا تسمعك وتسوي لنا مصيبه ,, وبعدين انت ما تعرف امك كمن اتيي من برع تعبانه محد يروم يجابلها لو بكلمه
نوف: اقول .. عمتي لازم اتودونها اتغير جو.. لأنها من وفاة عمي الله يرحمه وهي ما تطلع من هني.. الا اذا سارت بيت عمي سلطان
راشد: نوف انتي ما تعرفنين امي وعنادها يعني نحن ما حاولنا,... هاكو الباب جدامج سيري حاولي فيها جان طاعت وايد زين
نوف: راشد حبيبي.. مادري ليش الجو حر هني... احس عمري بختنق.. يمكن لأنه زحمه
ريم: أقول الي مب عايبنه الجو.. هاكوا الباب جدامه يظهر برع البيت يشم هوا
نوف: جني سمعت ذبابه اتون في الصاله.. ممكن ارش مبيد حشري..
ريم وهي تقلد نوف: لا مب ممكن
راشد+ عبود: جاااااااااااااااااب
أالكل انصدم سكت اشوي.. وبعدها تموا يضحكون.. هنيه رن تليفون سعيد.. طلع الشاشه شاف عليها حرف Sعلى طول شل عمره وراح صوب الدري يروح حجرته.. وراشد كان يتابع فلم في التلفزيون.. ونوف سمعت سارووه بنتها اتصيح.. راحت لها... وريم انتهزت فرصه ان اخوها راشد بروحه في الصاله.. عشان تاخذ الإذن منه على طلعه صحارى سنتر ويا ربيعتها عزّة
ريم: اخوي حبيبي... الغالي(وتغني).. يا بعدهم كلهم.. يا سراجي بينهم.. عطني من دنياك حبك.. واترك الباقي لهم
راشد ابتسم: شو عندج يلا قولي اعترفي..
ريم: ما عندي شي .. بس اغني حق اخوي حرام
راشد: انتي ما تغنين لي الا اذا في مصلحه من ورى الغنى هذا

ريم: افااااااااااااا احين ريامي الي ما في مثلها اثنين في الدنيا مصلحه ... ما عليه جان ازعل
راشد وهو يدلعها:: ريامي.. ريومتي... حبيبتي بلا دلع عاد ...
ريم:اممممممم برضى بس بشرط؟؟
راشد: هاتي من الآخر.. انتي شروطج اوامر .. تدللي بس انتي كم ريامي عندي انا
ريم: وحده ماكو مثلها في الكون كله .. أبااااا أباااااااا اروووووووح... صحارى سنتر ويا عزّة بنت مصبح..
راشد: وانا اقول شو سالفه حبيبي حبيبي.. اثاري تبين تظهرين ..
ريم.: يلا عاد هذا شرطي شو موافق
راشد وشل الجريده وغطى فيها ويهه : بفكر؟؟
ريم بعصبيه: رشود عاد .. قول بسرعه ولا والله تراني ماراح اعطيم من افكاري الذهبيه لرسوماتك الفلته
(راشد اخوها فنان ورسام محترف.. دومه يفتح معرض لرسوماته.. والكل ينبهر بفنه ويحضر معرضه)
راشد: اخ.. زختني من الإيد الي اتعورني.. عاد انا مالي غير سما وحده ومافيها غير قمر واحد يضوي هو ريم فديتها .. اروم اقول لها لا
ريم: فديتني .. زين عرفت قدري ..يلا تصبح على خير امممممموح (حبته على خده )
راشد: لا اتريي بعدني ما وافقت نهائي.. انا بعد عندي شرط
ريم .: افففف مشكله المذله.. ها شو عندك..
راشد: ههههه ما عليه انا اراويج بعدين... عندي لوحه يديده راسمنها ابا اخذ رايج فيها..
ريم: وينها ؟
راشد: في الورشه تعالي وياي..
ريم : بيي بس بعد لازم مقابل..
راشد .. : انتي مافي شي لوجه الله عندج
ريم : نو مافي
راشد : يلا قولي.... يا قمري
ريم: حبيبي... بعد اسبوع في مناسبه مهمه ابا اذكرك فيها بس
راشد: لا تخافين ادري انه عيد ميلادج جرب ما نسيت ولا بنسى.. هذا اليوم التاريخي اللي الله عطاني فيه القمر
ريم: عيل يلا وين اللوحه
توهم بيدخلون الورشه الي في الملحق الخارجي..
راشد: ها شو رايج فيها:...
ريم مندشه: الللللللللللللللللله روعه روعه.. وايد حلو..
كانت اللوحه في غايه الجمال الروعه محطوطه على الإستاند .. كان راسم بنته ساره و وراها ابيات من الشعرعنها.. والألوان هاديه وغايه الروعه.. ومحاطه بنته بالورود
راشد: ها شو تنصحيني احطها في المجموعه؟؟
ريم: الا مب بس في المجموعه الا في راس المجموعه... وتبا رأيي سم مجموعتك بإسم ساره
راشد: امممممممم مادري والله.... بس فكره اتصدقين
ودخلت عليهم الشغاله تزقر راشد أن نوف تباه .. روح راشد وتمت ريم روحها في الورشه.. ريم عندها ميول للرسم بس هي ما نمت موهبتها.. كانت تتطالع اللوحات الي موجوده في الغرفه. كل لوحه احلى عن الثانيه.. وشافت لوحه مغطايه بقطعه ومخشوشه ورى الكبت.. جاسها فضول تبا تعرف شو الرسمه الي عليها.. ولما خذت اللوحه وشلت القطعه من عليها تفاجئت من المنظر الي جدامها,, كان راشد راسمها بطرقه واااااايد حلوه أحلى من الواقع.. كانت ملامحها البريئه والناعمه واضحه في الرسمه ... وهاي اول مره راشد يرسمها من عقب ما كبرت.. آخر مره رسمها يوم كان ابوها عايش.. يعني قبل 10 سنين.. وردت غطت اللوحه وردتها مكانها.. وطلعت من الورشه راحت البيت.. يوم دخلت الصاله شافت راشد ونوف قاعدين في الصاله يتابعون فلم... بغت ريم تسأل راشد عن اللوحه بس خافت عن يعصب ليش انها نبشت في اغراضه وهوما يحب هالشي.. غيرت رايها وراحت صوب الدري عشان تدخل حجرتها... شافت ليت حجره اخوها عبدالله مفتوح يعني بعده واعي ... جان تدخل عليه

ريم: عبادي.. حبيبي بعدك ما رقدت..
ما رد عليها.. يوم اطالعته شافته راقد ومو متلحف.. ابتسمت له وباسته على راسه وغطته وسكرت الليت والباب.. ودخلت حجرتها
تذكرت سالفه الطلعه.. جان تشل تليفونها وتتصل في عزوز ربيعتها اتخبرها.
ريم:هلا والله .. اشحالج.. اوف ما بغيت احصلج كله مشغول

عزّة: هلا والله .. بخير ربي يعافيج.. تدرين بعد الحب ما نروم نصك عنه
ريم : انتي متى بتودرين هالوهم عنج ما ادري
عزّة: اي وهم الله يخليج.. بس معذوره بعدج ما طحتي في الهوا شراتي
ريم: عدال عدال يا جولييت عن تنكسر جناحاتج واتطيحين
عزّة: ويا يهج شو عندج الساعه 12 متصله
ريم: زين تذكرت.. على سالفه صحارى..ز اخوي ما طاع
عزّة: جديمه جدييييييمه.. ما افدر اصدق ريامي ينقال لها نوووو. امبوزيبل..
ريم: عاد هذا الي صار..
عزّة: احلف انتي بس.. عاد انا الي بصدق.. لعبي غيرها يا حلوه
ريم: اووووووف ماروم عليج.. وافق للأسف
عزّه: معلوم ما ترومين علي فاهمتنج تراني.. ليش للأسف إن شاء الله
ريم: لأني بجابل ويهج النحيس
عزّة: عاد نا الي ميته على ويهج احين .. اقول للأسف اني ما بجابلج.. راح اتجابلين القمر.. الي في بالي بالج
ريم: عزوز خلصنا من هالسالفه قلت لج لا يعني لا
عزّة: اه honey ... ما بدينا عشان نخلص.. يامي الريال شاريج لا اتبيعينه
ريم: نحن اتفاهمنا على هالسالفه وايد.. لا يعني لا
عزّة: والله ظالمه .. انتي ما فيج قلب.. حسي فيني بتكونين سبب دماري.. الريال ذابح عمره بشوفتج.. وانتي جيه اتقولين لي.. والله باجر فرصه انتي شوفيه وعقب احكمي
ريم: عزوز واخواني .. واهلي .. شو بيقولون لو عرفوا.. فكري مستحيل هالشي.. افهميني.. مابا وخلاص
عزّة: ليش انتي مب متفائله يا اختي سمعيني.. اذا اتعزيني صدق واتحبيني بتسوينها قلت لج مره وحده بس.. وباي
سكرت الخط قبل لا تسمع اي كلمه من ريم... عزّة ربيعتها من الصغر ما يخشون شي عن بعض.. ومتعلقين في بعض وايد.. حبّت اتعرف ريم على ربيع حبيبها لأن حبيبها حالف اذا ما عرفت ريم بالذات على ربيعه بيودرها .. وهي اتحبه ما تبا تخسره.. نواف هذا ربيع عزّة عمره 23 سنه.. يشتغل في اتصالات.. واصله كويتي بس عايش في الإمارات.. واحمد ربيعه من الصغر يحبه وايد.. ومستحيل يفرط فيه لو الثمن كان انه يترك عزّة الي يحبها.. احمد عمره 23 بعد ويشتغل في اتصالات وياه..
ريم ما تبا هالشي.. لأنها اتخاف من اخوانها وانها تفقد ثقتهم فيها.. حطت راسها على السرير ونامت.. لأن باجر لازم اتقوم اتسير اتزور عمها المريض.. عمها المسكين مشلول.. من بعد ما ياته سكته قلبيه من صدمه وفاة اخوه علي ابو ريم...
نشت ريم الساعه 9 من الرقاد.. واتلست وراحت عشان تزقر اخوها عبدالله عشان يوديا بيت عمها سلطان.. دخلت عليه الحجره لقته بعده نايم
ريم: حبيبي .. عبوود عبادييي.. يلا قوم
عبود وهو نايم: سوسن .. سوسن.. لا تروحين والله احبج( كانت عيونه تدمع يوم يقول هالكلام)
استغربت ريم من كلام اخوها وردت زقرته..
عبود فز من الرقاد فجأة وشاف ريم تبتسم له.. لف ويهه يمسح دموعه وقالها: خمس دقايق وانا بنزل
ريم: اترياك.. بغت تسأله عن سوسن بس ترددت وأجلت السالفه لبعدين
نزلت شافت امها تزهب الريوق على الطاوله ونوف تلبس ساره.. سارت صوب امها وحضنتها
ريم: امي حبيبتي انتي صح
ام راشد: شتبين يلا
ريم: افا ماماتي انا ريامي .. بدايه الشهر احين وما شفنا شي..
ام راشد: والله انج مب هينه عنبوج .. عبود الولد ما قال هالكلام انتي مادري على منو طالعه
ريم: افا يا امي انا دلوعتج.. تراني بظهر ويا عزوز اليوم يهون عليج اظهر وجيبي فاضي
نوف: انتي ما تشبعين طلعه
ريم: اففففف بدت ترمس ام العريف
ام راشد: استحي اشوي.. حرمه اخوج هاي
نوف: ما عليج عموتي انا وريم دومنا جيه.. خلها على راحتها انا استانس عليها(صدت صوب بنتها).. تعالي امي ساروه عن الشطانه
ساره: آلو ليم.. وين ألاوه (خالو ريم وين الحلاوه)
ام راشد: بل بل حتى ساروه الصغيره طالعه عليج كله تطلب وبس..
نوف: ماراحت بعيد تراها طلعت على خالتها.,

ريم..: تعالي يا عمر خالو ريم... انتوا شعليكم تراها القمر الثاني من بعدي طبعا في البيت..
وطلعت الحلاوه من الشنطه وعطتها اياه..
ام راشد: ما قلتي كم تبين
ريم: والله القمر غالي .. يستاهل الغالي
ام راشد: اممم بعطيج 1500 بسج يدج ولا لا
ريم: يلا يمشون .. نرضى فيها احسن من لا شي
نوف: والله انج مب ويه نعمه احمدي ربج.. نحن يوم كبرج والله 500 ما ناخذها .. احمدي ربج
ريم: تراج مب قمر غالي شراتي.. هههههه
نزل عبدالله وسلم على امه .. وراح صوب الباب: ريم يلا انا اترياج

.............)يتبع
المدير
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 35
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
حكـــمـ الايــــــامـ][][روعــــــــهـ Left_bar_bleue200/200حكـــمـ الايــــــامـ][][روعــــــــهـ Empty_bar_bleue  (200/200)

https://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى