نيجيريا والأرجنتين ينشّطان نهائي كرة القدم

اذهب الى الأسفل

نيجيريا والأرجنتين ينشّطان نهائي كرة القدم

مُساهمة من طرف المدير في الأربعاء أغسطس 20, 2008 12:43 pm

نيجيريا والأرجنتين ينشّطان نهائي كرة القدم
<table dir=ltr height=1 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=183 align=right border=0><tr><td vAlign=top><table cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td bgColor=#ffffff></TD>
<td vAlign=top align=left width=7 background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-droite.jpg></TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=left background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-bas.jpg height=7></TD>
<td vAlign=top align=left></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
تأهّل منتخبا نيجيريا والأرجنتين أمس، إلى الدور النهائي في مسابقة كرة القدم في الألعاب الأولمبية 2008 الجارية وقائعها في العاصمة الصينية بكين. وفاز منتخب نيجيريا بالنتيجة والأداء على منتخب بلجيكا بـ 4/1، وسيطر ممثّل القارة السمراء نسبيا على مجريات اللقاء.
وافتتح أديفيمي النتيجة لنيجيريا في الدقيقة 17، وسجل أوغبوكو ثنائية في الدقيقتين 56 و72، واختتم أوكونكو مهرجان الأهداف في الدقيقة 78، وسجلت بلجيكا هدفها الوحيد في الدقيقة 88 بواسطة سيمان.
المباراة نصف النهائية الثانية بين ممثّلي القارة الأمريكية كانت في قمّة الإثارة، وكانت بمثابة نهائي قبل الأوان بين الأرجنتين والبرازيل، وفاز رفقاء اللاعب المتميز ميسي بنتيجة 3/0، ليثأروا بذلك من البرازيليين الذين فازوا عليهم بنفس النتيجة في نهائي ''كوبا أمريكا'' الأخيرة بفنزويلا.
وسجّل للمنتخب الأرجنتيني لاعب أتليتيكو مدريد الإسباني أغويرو هدفين (د53 ود58) في الشوط الثاني وأضاف ريكيلمي الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء (د76)، بينما تلقى اللاعبين البرازيليين لوكاس ونيفيز بطاقتين حمراوين في الدقيقتين 81 و84 من اللعب.
وسيكون موعد المباراة النهائية بين منتخبي نيجيريا والأرجنتين ثأريا على اعتبار أن ممثّل القارة السمراء كان قد نال ذهبيته في أولمبياد أطلنطا سنة 1996 على حساب الأرجنتين بنتيجة 3/.2
avatar
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 2846
العمر : 30
الموقع : منتدى بن يمينة قادة
العمل/الترفيه : حلاقة رجال
المزاج : ناس ملاح
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

zidane
الجزائر - السنيغال:
200/200  (200/200)

http://kada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى